الجمعة، يناير 28، 2011

لا تراجع ولا استسلام

لم يعد هناك طريق للعودة تحت اي ضغط او سبب لان النظام الان قد عرف جيدا ان الشعب يكرهه بعمق  , لذلك فسينتقم منا انتقاما عظيما جميعنا حتى من سكت وتنحى جانبا , لذلك فانا اجدد دعوتي لك قم من اجل تحرير مصر من الطغاة والمفسدين , لانها اصبحت قضيتك ,لا تراهن على سماحة النظام فهو لا يتسامح مع احد اما هو او انت فان بقي فلا تلومن الا نفسك لانه سيستفرد بك بعد ان تخليت اليوم عنا قم وقل ان الشعب يريد اسقاط النظام , سيقولون لك مخربون  نحن لا نحب الخراب بل نريد عمارها بعد ان تحولت الى عداء مع قناة تلفزيونية بعد ان كانت تعادي امبراطوريات , سيقولون لك الاخوان قل ان الاخوان من الشعب واذا جاؤوا بايدينا فنستطيع ان نرحلهم بايدينا , سيقولون لك البرادعي خائن وعميل قل لهم وماذا كنتم انتم لم يقف معكم في محنتكم ولم يولول عليكم الا اسرائيل ,اذا جاء البرادعي بايدينا فسيرحل بايدينا ولكن من جاء رغما عنا وجلس على قلوبنا 30 عاما ونحن نكن له كل هذا الكره حتى استعمل بعضهم السلاح ولم نكن نريده لكن العنف لا يولد الا العنف كيف ومتى سيرحل هذا اللانظام الفاجر العميل الذي احتل مصر ودمرها وفعل فيها مالم يفعله الانجليز ان لم يرحل الان .
نداء اخير اما الحياة بعزة ونصر او الموت في سبيل الله من اجل الحق لانك لو بقيت الى بعد ذلك فلن يرحموك اذا بقوا هم . اما نحن او هم .
هذا رأيي والله المعين على الظالمين

هناك تعليق واحد:

ابن الإيمان يقول...


السلام عليكم..:
قلوبنا معكم..وارواحنا عندكم..
فانتم أمل الامه..وراس حربتها في وجه الطغيان على مساحة العالم العربي..
وإن شاء الله قريبا نرى جند الله على اعتاب غزة الابيه ومنها الى القدس الشريف,لتزول الغمه الى الابد , وليقطع رأس الافعى الام من هناك...
كلنا يدرك أن ثورة مصر وحريتها هي مفتاح تحرر الشعوب العربيه جميعا..
اذا توقفت ثورة مصر الحاليه وصمد الصنم (هبل ) فيها على كرسيه, ستتنفس باقي الاصنام الحجريه الصعداء, وسيتوجب علينا الانتظار حتى يشيخ الصنم الابن (جمال) وباقي الاصنام وهي رازحه على صدورنا..
نسأل الله تعالى الفرج القريب لاهل مصر ولنا جميعا..
كونوا بخير وعافيه لاننا بحاجة لكم..ولانكم أعزاء علينا..فالجواهر النادره يصعب التفريط بها..

اخوك

ابن الايمان